دوري "جوال" الممتاز

"الزعيم" يغرق البحرية والهلال يخسر في خانيونس

غزة - صفا

فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بهدفين مقابل هدف واحد, على ملعب البرموك في مدينة غزة بالمباراة التي جمعت الطرفين لحساب الأسبوع 13 من دوري "جوال" للدرجة الممتازة في قطاع غزة.

 

وأحرز هدفي "الزعيم" مهيب أبو حيش في الدقيقة 50, وبسام قشطة بالدقيقة 58, بينما سجل هدف الشاطئ إسماعيل أبو دان في الدقيقة 62 بكؤة رأسية، علماً بأن الشباب أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد أبو دان بالدقيقة 64.

 

وبهذه النتيجة رفع "الزعيم" رصيده إلى 16 نقطة بالمركز العاشر, وبفارق الأهداف خلف هلال غزة، والشاطئ على التوالي.

 

وحكم اللقاء طاقم حكام مكون من: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط, والدولي فايز عمران رابعاً.

 

بدوره، تجاوز خدمات خانيونس عقبة نظيره هلال غزة بصعوبة وبهدف دون مقابل, على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، سجله محمد أبو موسى بالدقيقة 78، علماً أن الهلال لعب الشوط الثاني كاملاً بعشرة لاعبين بعد طرد محمد حسان في الدقيقة 45 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

 

وبذلك رفع خدمات خانيونس رصيده إلى 17 نقطة بالمركز السابع, وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس, وتوقف رصيد الهلال عند 16 نقطة في المركز التاسع, وبفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ، وأمام شباب رفح.

 

وتولى قيادة اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة, وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط, وسامح القصاص رابعاً.

 

الدرجة الأولى

وبالدرجة الأولى, فاز القادسية على خدمات المغازي بهدفين دون رد, على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

 

وسجل هدفي اللقاء محمد السطري في الدقيقة 27, ومحمود شيخ العيد بالدقيقة 29, ليرفع القادسية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث, ويتوقف رصيد المغازي عند 23 نقطة بالمركز الثاني, وبفارق الأهداف خلف شباب جباليا المتصدر.

 

وأدار المباراة تحكيمياً: عاهد المصري للساحة, وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد اليازجي للخطوط, ووائل خطاب رابعاً.

 

وعلى ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، تعادل الاستقلال مع ضيفه الجلاء بهدف لمثله, علماً بان أصحاب الأرض تقدموا في الدقيقة السادسة عبر محمد الجرمي, إلا أن الجلاء تعادل عن طريق مؤمن المدهون بالدقيقة 47، في مباراة شهدت إهدار ركلة جزاء للجلاء نفذها سامي زيدان في الدقيقة 75.

 

وأصبح رصيد الاستقلال 20 نقطة في المركز السادس, بفارق الأهداف أمام بيت لاهيا, فيما وصل رصيد الجلاء إلى 12 نقطة بالمركز التاسع.

 

 

وحكم المباراة: يوسف أبو سمعان للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وأمجد لقان للخطوط، ونوح السر رابعاً.

 

مباريات الأحد

وتختتم منافسات الأسبوع 13 من الدرجة الممتازة الأحد, بمباراة غزة الرياضي مع خدمات رفح على ملعب اليرموك بمدينة غزة, وخدمات البريج مع شباب خانيونس على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

 

وفي الدرجة الأولى, يلعب بيت لاهيا مع أهلي غزة على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, وبيت حانون الأهلي مع جمعية الصلاح بملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع أيضاً.

/ تعليق عبر الفيس بوك