إقرار مجموعة من الفعاليات بغزة لدعم وإسناد الأسرى

غزة - صفا

أقرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة مجموعة جديدة من الفعاليات لدعم الأسرى واستنهاض الطاقات، من أجل الوصول إلى صوت فلسطيني واحد وموحد في مخاطبة المجتمع الدولي والإنساني نحو التخفيف من معاناة الأسرى وإنقاذهم من قبضة الموت التي تحاصرهم في سجون الاحتلال.

وأكدت اللجنة على مسؤولية الكل الفلسطيني في دعم وإسناد الأسرى في سجون الاحتلال، منددة بالتصعيد الإسرائيلي وقيام إدارة مصلحة السجون بحرمان الأسرى من أبسط حقوقهم الإنسانية والدينية خاصة في شهر رمضان المبارك. 

جاء هذا خلال الاجتماع الدوري الذي عقدته لجنة الأسرى بمقر الجبهة العربية الفلسطينية في مدينة غزة، لتدارس آخر التطورات والمستجدات حول قضية الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والعمل على الخروج ببرنامج وطني جديد يساهم بشكل فاعل في دعم وإسناد الأسرى وإضراب الأسير خضر عدنان.

 

جدول الفعاليات:

-         الإثنين الموافق 22 / 6 / 2015 ( عقب الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرى –  الساعة 10 صباحا لجنة الأسرى تنظم مؤتمرا صحفيا بمشاركة منظمات حقوق الإنسان ) .

-         الأربعاء الموافق 24 / 6 / 2015 ( الساعة 11 صباحا – أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة – لجنة الأسرى تنظم مؤتمرا فنيا تشكيليا للفنان محمد الديري يتم خلاله رسم لوحات فنية دعما للأسير خضر عدنان والأسرى .

-         الخميس الموافق 25 / 6 / 2015 ( الساعة 30 , 10 صباحا - لجنة الأسرى تشارك بكلمة رئيسية في ورشة عمل ينظمها المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان بفندق الكومودور بمدينة غزة .

-         الأحد الموافق 28 / 6 / 2015 ( الساعة 10 صباحا - لجنة الأسرى تنظم أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر مؤتمرا صحفيا باللغات الأجنبية وبمشاركة زوجة الأسير ضرار أبو سيسي .

-         الثلاثاء الموافق 30 / 6 / 2015 لجنة الأسرى تنظم زيارات إلى بيوت الأسرى المرضى .

 

/ تعليق عبر الفيس بوك