استعداداً لمواجهة الوطني

اتحاد القدم يستلم قائمة بعثة المنتخب الإماراتي

القدس المحتلة - صفا

استلم اتحاد كرة القدم الأربعاء قائمة بعثة المنتخب الإماراتي الأول التي ستواجه الوطني في الثامن من سبتمبر القادم، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، ضمن التصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس أسيا 2019.

وأكد الأمين العام للاتحاد عبد المجيد حجة أن رئيس اتحاد القدم جبريل الرجوب أعطى تعليماته للجنة التنظيمية للمباراة، التي شكلها برئاسة عضو الاتحاد يوسف لافي بعمل كل ما يلزم من أجل وضع خطة لاستقبال بعثة الأبيض الإماراتي وتوفير كل سبل الراحة لهم من لحظة وصولهم إلى الأردن مرورا إلى فلسطين حتى عودتهم إلى بلادهم.

وأشار حجة إلى أن كافة دوائر اتحاد القدم ستتأهب من أجل تجهيز كل الإجراءات اللازمة للمباراة، بشكل يليق بالعرس الكروي الذي سيجمع "الفدائي" بالأبيض الإماراتي وسط حضور ومتابعة كل أطياف الشعب الفلسطيني بقدوم العرب للعب على أرض القدس ضمن أهم المسابقات الرياضية الدولية.

وتكونت البعثة من أبرز مسئولي الاتحاد الإماراتي لكرة القدم برئاسة يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات للعبة، ونائبه عبيد الشامي، وأعضاء الاتحاد غانم حامد، وراشد الزعابي، وسعيد سالم الطنيجي، والأمين العام محمد هزام، والمدير التنفيذي علي حمد البدواوي، بالإضافة إلى عدد أخر من المسئولين في الاتحاد، إلى جانب بعثة الفريق التي تكونت من 20 إدارياً، و28 لاعباً.

 يشار إلى أن الوطني يتصدر حالياً مجموعته برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على ماليزيا بسداسية نظيفة، والخسارة من السعودية بهدفين مقابل ثلاثة.

/ تعليق عبر الفيس بوك