الزمالك يتفق مع فيريرا

المدرب البرتغالي فيريرا
القاهرة - صفا

نجح نادي الزمالك في تجديد تعاقد البرتغالي جوزفالدو فيريرا لقيادة الفريق الأبيض لمدة موسم قادم بعد حسم جميع نقاط الخلاف بين الطرفين حول قيمة الشرط الجزائي.

 

وكانت جلسة عقدت مساء الخميس في منزل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بحضور البرتغالي فيريرا، ووكلائه، وفي حضور أحمد مرتضى، وهاني زادة عضوي المجلس الأبيض، شهدت الاتفاق على جميع البنود واستمرار فيريرا في قيادة الفريق.

 

وتوصل الزمالك مع فيريرا على تجديد تعاقده لمدة موسم قادم، على أن يكون هناك شرط جزائي بقيمة ثلاثة أشهر في حالة فسخ التعاقد من جانب أحد الطرفين.

 

واتفق الزمالك مع فيريرا على أن يتم الاستعانة بمدرب أحمال برتغالي من اختيار المدير الفني على أن يتواجد طارق مصطفى في منصب المدرب العام.

 

وقرر مجلس الزمالك عقد مؤتمر صحفي يوم الأحد القادم من أجل الإعلان الرسمي عن تجديد فيريرا للقلعة البيضاء.

 

بدورهم، حرص لاعبو الزمالك على الاحتفال قبل بداية مران الجمعة، بتجديد فيريرا للفريقن وأحضر لاعبو الزمالك تورته من أجل الاحتفال بتجديد تعاقد المدير الفني خلال الفترة القادمة والاستمرار مع الفريق الابيض بعد حسم نقاط الخلاف مع مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

وأعرب لاعبو الزمالك عن سعادتهم لاستمرار فيريرا مع الفريق الأبيض من أجل استمرار الاستقرار وحالة النظام التي فرضها المدير الفني على اللاعبين والتي إعتاد عليها الجميع.

 

يشار إلي أن الزمالك حصل على لقب الدوري المصري الموسم الماضي، بعد غياب دام 11 عاماً.

/ تعليق عبر الفيس بوك