الترجي التونسي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

جانب من المباراة
القاهرة - صفا

نجح فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز على المريخ السوداني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية.

 

وأحرز هدفي الترجي التونسي أنيس بدري، في الدقيقتين 21، و70 على التوالي من عمر اللقاء.

 

وفي مباراة ثانية، تعادل الهلال السعودي مع نفط الوسط العراقي بهدفين لعبد الكريم القحطاني بالدقيقة 52، وأنس زياني في الدقيقة 57، مقابل هدفين لصالح سدير بالدقيقة 45، وإياد سدير في الدقيقة 80.

 

وصار رصيد الترجي 6 نقاط، وخطف بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة الثالثة، مقابل نقطتين للهلال، ونقطة واحدة لكل من المريخ، ونفط الوسط.

 

ويتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث، وصاحب أفضل مركز ثان إلى نصف نهائي البطولة التي تختتم في الخامس من أغسطس المقبل.

 

وودّعت الفرق الثلاثة البطولة، بعد أن صبّت نتائج الجولة الثانية في مصلحة الفيصلي الأردني متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، والذي فاز على الأهلي المصري، ونصر حسين داي الجزائري.

 

وفي الجولة الثالثة والأخيرة، يلعب الفيصلي مع الوحدة الإماراتي الذي خسر مباراتيه الأوليين، فيما يلتقي الأهلي مع حسين داي (3 نقاط لكل منهما)، وفوز أحدهما على الآخر يعني وصول رصيده إلى 6 نقاط، وتعادلهما يبقى الفيصلي في الصدارة.

 

وفي المجموعة الثانية، يتصدر الفتح الرباطي المغربي المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام العهد اللبناني، وهما سيلتقيان في الجولة الثالثة والأخيرة، وأي نتيجة لن تأثر على تأهل الفيصلي، في المقابل لن يكون لمباراة الزمالك المصري مع النصر السعودي (نقطة لكل منهما) أي أثر.

/ تعليق عبر الفيس بوك