بريستول يطيح بمانشستر يونايتد خارج كأس الرابطة

جانب من المباراة
برستول - صفا

واصل فريق بريستول سيتي مسلسل مفاجآته المدوية وأطاح بضيفه مانشستر يونايتد خارج كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بعد أن حصد فوزاً قاتلاً بهدفين مقابل هدف واحد مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة.

 

وتقدم بريستول بهدف عن طريق جوي برايان في الدقيقة 51، وتعادل زلاتان إبراهيموفتش لليونايتد بالدقيقة 59، قبل أن يسجل كوري سميث هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93.

 

وتأهل بريستول الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى إلى نصف النهائي بعدما أطاح بحامل اللقب مانشستر يونايتد، مواصلاً مسلسل مفاجآته، بعدما أقصى قبل ذلك واتفورد، وستوك سيتي، وكريستال بالاس.

 

كما تأهل تشيلسي لنصف نهائي البطولة، بعدما تفوق على بورنموث بهدفين لهدف، وسجل هدفي "البلوز" ويليان بورخيس دا سيلفا بالدقيقة 13، وألفارو موراتا في الدقيقة 93، بينما أحرز هدف بورنموث دان جوسلينج بالدقيقة 90.

 

صدام لندني

وأجريت قرعة نصف نهائي البطولة، بعد ختام مباريات ربع النهائي مباشرة، وشهدت القرعة صدامًا بين فريقي العاصمة لندن، تشيلسي الذي تخطى عقبة بورنموث بالفوز بهدفين لواحد، وأرسنال الذي عبر وستهام يونايتد بهدف دون رد، فيما تأهل مانشستر سيتي بعد الفوز على ليستر سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

 

وجاءت قرعة نصف النهائي على النحو التالي، مانشستر سيتي يلعب مع بريستول سيتي، وتشيلسي يقابل نظيره أرسنال.

/ تعليق عبر الفيس بوك