برشلونة يتوصل لاتفاق مع نجميه

برشلونة جدد لروبيرتو وبيكيه
برشلونة - صفا

أكدت تقارير صحفية إسبانية مساء الخميس توصل نادي برشلونة لاتفاق مع لاعبه على تمديد عقده حتى عام 2022، مع رفع قيمة شرطه الجزائي بشكل كبير.

 

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن برشلونة توصل لاتفاق مبدئي مع سيرجي روبيرتو من أجل الحفاظ عليه ضمن صفوف الفريق، حيث ينتهي عقده الحالي العام المقبل.

 

وتواصلت المفاوضات بين النجم الإسباني، وإدارة برشلونة على مدى الأشهر القليلة الماضية، وتعثرت بعض الشيء بسبب طلبات روبيرتو.

 

وتمحور الخلاف بين الطرفين حول الشرط الجزائي، الذي يبلغ حاليًا 40 مليون يورو، ومن المتوقع أن يصل في العقد الجديد إلى 400 مليون يورو، مثل لاعبي الفريق عثمان ديمبلي، وفيليب كوتينيو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الجديد سيخرج إلى النور خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصةً بعدما أعلن "البلوجرانا" تمديد عقد جيرارد بيكيه رسميًا.

 

 

تهنئة شتيجن

بدوره، قدم الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة التهنئة لزميله جيرارد بيكيه على تجديد عقده مع "البلوجرانا" حتى عام 2022.

 

ونشر الدولي الألماني صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجمعه مع بيكيه، ليهنئه على التجديد، وقال "إنه يجدد".

 

وتأتي الطريقة التي كتب بها شتيجن التغريدة مشابهة لتغريدة بيكيه الشهيرة مع نيمار "سيبقى"، حين نشرها المدافع الإسباني قبل رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة الصيف الماضي.

 

وأعلن برشلونة تجديد التعاقد مع بيكيه، مع إضافة شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

/ تعليق عبر الفيس بوك