"دانت التهديدات الإسرائيلية ضدها"

فتح: نواصل استعداداتنا لإنجاح مسيرة العودة وغدًا يوم مشهود

غزة - صفا

قالت حركة فتح إن "إسرائيل عديمة الأخلاق وتريد جر الناس للعنف وأن تهديداتها باستخدام كافة وسائل الردع لمسيرة العودة التي ستنطلق في قطاع غزة باتجاه الحدود هي مثال للدولة الفاشية".

واعتبر المتحدث باسم فتح في غزة عاطف أبو سيف في تصريح الخميس أن محاولة ثني الجماهير عن المشاركة بمسيرة العودة، وتصريحات رئيس اركان جيش الاحتلال الذي هدد بإطلاق النار وبكثافة باتجاه المشاركين، هو تفويض مفتوح بالقتل، وامتداد لعقلية الاحتلال والعنصرية القائمة على الإرهاب المنظم.

وأشار إلى أن "مسيرة العودة التي تنطلق في غزة يوم غد الجمعة بذكرى يوم الأرض تشكل انتصارًا لنهج الرئيس محمود عباس ورؤيته ورؤية فتح حول المقاومة الشعبية والسلمية".

وبين أبو سيف أن يوم غد الجمعة سيكون مشهودًا، إذ "سيقف الشعب الفلسطيني صفًا واحدًا خلف قيادته معلنًا أن حقوق الشعوب لا تموت بالتقادم، وأن الآباء يموتون والأبناء لا ينسون، وأن فلسطين لشعبها واهلها طال الزمن ام قصر".

وقال إن حركته تواصل استعداداتها لمسيرة العودة وتعقد الاجتماعات الماراثونية داخل أطرها على كافة الصعد لإنجاحها، مؤكدةً ضرورة الحفاظ على طابع المسيرة السلمي والشعبي، مهيبة بالجميع ان يكونوا على قدر المسؤولية.

يواصل أبناء الشعب الفلسطيني من كافة أطيافهم وتوجهاتهم استعداداتهم للانطلاق بمسيرة العودة الكبرى غدًا الجمعة الثلاثين من أذار/مارس من كافة أنحاء الوطن المحتل، بعد الانتهاء من تجهيز خيام العودة التي تم اكتمال نصبها بخمسة مناطق مع أراضينا المحتلة عام الـ48.

وأكدت اللجنة التنسيقية لمسيرة العودة الكبرى انتهاء كافة التجهيزات والاستعدادات على جميع الأصعدة لانطلاق المسيرة التي تتزامن مع ذكرى يوم الأرض، في كافة محافظات القطاع الخمس.

/ تعليق عبر الفيس بوك