تحديد موعد ومكان نصف نهائي كأس غزة

جانب من مباراة شباب وخدمات رفح في دور الثمانية
غزة - صفا

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم بقطاع غزة جدول مباريات الدورين نصف النهائي، والنهائي من منافسات بطولة الكأس في القطاع.

 

وكشف أمين سر لجنة المسابقات عماد التتري الأربعاء عن ترتيبات خاصة بمباراة شباب رفح والصداقة سيتم الإعلان عنها لاحقاً، خاصة بعد العقوبات التي أقرها اتحاد القدم على الشباب فيما يتعلق بحرمان جمهوره من حضور اللقاء.

 

وقال التتري إن نهائي الكأس تقرر أن يقام يوم 30 أبريل الحالي على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

 

وأضاف أن الدور نصف النهائي للبطولة، سيقام يوم الاثنين 23 أبريل، حيث يلتقي الصداقة وشباب رفح على إستاد الدرة وسط القطاع، فيما يواجه شباب خانيونس نظيره شباب جباليا على إستاد فلسطين الرياضي.

 

عقوبات

في سياق متصل، صادق اتحاد القدم على قرارات لجنة الانضباط الخاصة بأحداث مباراة شباب وخدمات رفح، ضمن ربع نهائي الكأس التي لعبت الثلاثاء على إستاد الشهيد محمد الدرة.

 

وقرر اتحاد القدم حرمان جماهير شباب رفح من مرافقة الفريق خلال مباراته المقبلة أمام الصداقة في نصف نهائي البطولة، مع تحمل النادي لكل تكاليف الأضرار التي حدثت في الملعب نتيجة إلقاء الألعاب النارية، والمفرقعات.

 

كما تقرر نقل مباراة لخدمات رفح من ملعبه إلى ميدان آخر، مع إيقاف لاعبي الفريق، أحمد البهداري، وأحمد عطا جربوع 6 مباريات رسمية.

 

وتقرر أيضًا منع دخول عضو مجلس إدارة خدمات رفح هاني أبو كوش للملاعب لمدة عام من تاريخه، وعدم التعامل معه كممثل للنادي خلال فترة العقوبة، إلى جانب سحب بطاقة الإعلامي رامي زنون، ومنعه من دخول الملاعب لمدة عام أيضًا.

/ تعليق عبر الفيس بوك