سموحة ينهي مغامرة الأسيوطي ويتأهل لنهائي كأس مصر

سموحة فاز على الأسيوطي سبورت بركلات الترجيح
الإسكندرية - صفا

صعد فريق سموحة إلى نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد تغلبه على نظيره الأسيوطي سبورت بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في نصف النهائي.

 

وسجل لسموحة محمد حمدي زكي، وياسر إبراهيم، وعبد الله بكري، وإسلام صالح، وأضاع حسام حسن، بينما سجل للأسيوطي عمر كمال عبد الواحد، وشريف رضا، وعمر فتحي "سافيولا"، وأضاع الناميبي بنسيون شيلونجو، وأحمد سعيد أوكا.

 

وكان سموحة تقدم بهدف سجله البديل أحمد إسماعيل "تمساح" من تسديدة قوية في الدقيقة 72، وتعادل الأسيوطي بهدف قاتل بالدقيقة 91 سجله الناميبي بنسيون شيلونجو من ركلة جزاء حصل عليها في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

 

ولجأ الفريقان للوقت الإضافي، وتعرض الأسيوطي لموقف حرج مع إصابة عمر بسام في بداية الوقت الإضافي ومغادرته، ليستكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، ولكن التعادل استمر ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق السكندري.

 

ويلعب سموحة المباراة النهائية ضد الزمالك يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وهو النهائي الثاني لسموحة في تاريخ كأس مصر، بعدما خاض نهائي نسخة 2014 أمام الزمالك أيضًا وخسر بهدف نظيف.

/ تعليق عبر الفيس بوك