فراوي يمنح هلال القدس صدارة دوري المحترفين

هلال القدس
دورا - صفا

صعد فريق هلال القدس "حامل اللقب" في آخر موسمين إلى صدارة دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة، بعد الفوز الصعب مساء الجمعة على مضيفه شباب الظاهرية بهدف نظيف ضمن لقاءات الجولة الخامسة.

ويدين هلال القدس بالفضل إلى مدافعه موسى فراوي، لاعب المنتخب الأولمبي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

واستفاد هلال القدس من تعادل بلاطة، المتصدر السابق أمام مؤسسة البيرة، ليقفز للصدارة برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن بلاطة، فيما ظل شباب الظاهرية في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تعادل


بدوره، فشل مركز بلاطة في مواصلة انتصاراته الأخيرة، واكتفى بنقطة من تعادله بهدفين لمثلهما أمام ضيفه مؤسسة البيرة.

وبادر البيرة بالتسجيل في الدقيقة 26 عبر لاعبه رائد الدحلة، وتعادل خالد سالم لبلاطة بالدقيقة 60، ثم عزز الدحلة لفريقه بهدف ثان في الدقيقة 71، حتى تعادل أحمد زريقي للأخير بالدقيقة 74.

ورفع بلاطة رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد البيرة لـ 8 نقاط في المركز الثالث.

وفي لقاء آخر، وعلى ملعب جمال غانم بطولكرم، حقق مركز طولكرم انتصاره الأول في الدوري، على حساب ضيفه أهلي الخليل، بعد الفوز عليه بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما توقف رصيد الأهلي عند 7 نقاط.

وتمكن المخضرم فادي سليم من التقدم بالهدف الأول، وتبعه زميله محمد ناطور بإضافة الثاني في الشوط الأول، بينما قلص الأهلي النتيجة في الشوط الثاني عن طريق خلدون الحلمان، وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي الدولي مصعب البطاط، وكذلك لاعب المركز نديم الشيخ.

/ تعليق عبر الفيس بوك