الأولمبي الوطني يضم 10 لاعبين من قطاع غزة

جانب من معسكر المنتخب الأولمبي في قطاع غزة
الرام - صفا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الوطني الفلسطيني ضم 10 لاعبين من قطاع غزة لمعسكر المنتخب المقبل في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي أقام الأسبوع الماضي تجمعاً للمنتخب في القطاع، وعقب انتهاء المعسكر أبلغ الجهاز الاتحاد بضم 10 لاعبين سيشاركوا في المعسكر الداخلي المقبل، المقرر في شهر يناير المقبل.

وضمت القائمة محمد مطر، وعبد الله أبو غزة، ومحمد جودة في حراسة المرمى، واللاعبين سامي قعدان، وأنس الشخريت، وبدر موسي، وأسامة أبو جاموس، وحمادة أبو ريالة، وكامل الترامسي، ومروان الترابين.

وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي أيمن صندوقة أكد أن معالم برنامج إعداد الفريق لخوض تصفيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 باتت واضحة.

وأوضح صندوقة في تصريحات صحفية أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بدأ يعد العدة من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية، والتي يتطلع خلالها الفلسطينيون لتقديم مستويات متقدمة.

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في التصنيف الآسيوي الأول لدول غرب أسيا، في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات البحرين مستضيفة التصفيات في شهر مارس المقبل، وبنجلاديش، وسيريلانكا.

/ تعليق عبر الفيس بوك