4 فرق تكمل عقد المتأهلين للدور الأول بكأس غزة

خانيونس - صفا

صعدت فرق أهلي النصيرات، ونماء، والأمل، وشباب الزيتون لدور الـ 32 من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة بطولة "الراحل محمد المزين"، بعد فوزهم مساء الثلاثاء على الاستقلال، وشباب الزوايدة، والمجمع الإسلامي، والرضوان توالياً، في ختام منافسات التصفيات التمهيدية للبطولة.

وفاز أهلي النصيرات على الاستقلال بهدفين نظيفين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، سجلهما عدنان الفرا، ومحمد السطري في الدقيقتين 43، و94 على التوالي.

وعلى ملعب فلسطين بمدينة غزة، تفوق نماء على شباب الزوايدة بثلاثية لهدف، وأحرز للفائز محمد اشتيوي، وصالح عسلية، وفادي عساف بالدقائق الخامسة، و52، و92 على الترتيب، وللخاسر محمد الغواش في الدقيقة 58.

وتغلب الأمل على نظيره المجمع الإسلامي بهدف نظيف سجله محمد أبو العطا بالدقيقة 26، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وفاز شباب الزيتون على الرضوان بركلات الترجيح (6-5)، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وسجل للرضوان حسين المشهرواي، ويحيى العطل في الدقيقتين 33، و38 توالياً، ولشباب الزيتون عماد أبو مراحيل، ومحمد زيدان بالدقيقتين 51، و56 على التوالي.

وكانت فرق الأقصى، والوفاق، وجماعي رفح، واتحاد دير البلح تأهلت الاثنين للدور المقبل من المسابقة.

ومن المنتظر أن تحدد لجنة المسابقات موعد انطلاق دور الـ 32 في وقت لاحق، حيث تنضم الفرق المتأهلة من التصفيات التمهيدية، وعددها 8 إلى أندية دوري الدرجتين الممتازة، والأولى، وقوامها 24 فريقاً.

/ تعليق عبر الفيس بوك