اتحاد الطائرة يسلم حقيبة رياضية لأندية الدرجة الممتازة

غزة - صفا

سلم اتحاد كرة الطائرة في قطاع غزة مساء الجمعة حقيبة رياضية لأندية الدرجة الممتازة، تحت رعاية مؤسسة "أمواج" الإعلامية الرياضية، وبدعم من الجمعية الخيرية الأوروبية في صالة نادي الصداقة غرب مدينة غزة، استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وحضر الاحتفال أعضاء اتحاد اللعبة، ومدير عام مؤسسة "أمواج" أيمن الهندي، وممثلي أندية الدرجة الممتازة، وعدد من لاعبي الأندية، ووسائل إعلامية مختلفة.

وأكد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد اللعبة عبد السلام هنية المتواجد حالياً في قطر أن هذه المنحة التي بلغت قيمتها (20) ألف دولار كانت أولى ثمرات جولته الأوروبية الخارجية التي اختتمها قبل أشهر.

وقدم هنية شكره للجمعية الخيرية الأوروبية، ولدولة هولندا حكومة، وشعباً على ما يقدموه من دعم بشكل كبير للشعب الفلسطيني، والأسرة الرياضية خاصة، قائلاً :"لقد سعينا خلال الفترة الماضية أن نقدم كل ما بوسعنا خلال جولة امتدت لأكثر من شهر ونصف، زرنا خلالها العديد من الدول الأوروبية، والعربية، والتقينا خلالها العديد من كبار المسؤولين، والنواب، ورؤساء البلديات، وأبناء الجالية الفلسطينية بالشتات، ولقينا منهم كل محبة وتقدير، وشعرنا بمدى الدفء والحب الكبير لأبناء غزة".

وأضاف :"تعتبر هذه المرحلة الأولى من المشروع الذي تم إنجازه، وسنقدم في الأيام القليلة القادمة أطقماً وأحذية رياضية للفرق التي ستشارك في بطولة الناشئين، وسنواصل العمل للرقي بالكرة الطائرة، وكافة الألعاب الرياضية، وسنبقى الأوفياء لأبناء شعبنا وأسرتنا الرياضية، وسنجتهد من أجل أن تستمر المسيرة".

وفي ختام الحفل قدم نادي نماء درعاً تكريمياً لهنية تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة، والرياضيين.

/ تعليق عبر الفيس بوك