وقفات احتجاجية الخميس والجمعة تنديدًا بهدم المنازل في عارة

الداخل المحتل - صفا

 

دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية واللجان الشعبية في منطقة وادي عارة بالداخل الفلسطيني المحتل إلى وقفات احتجاجية في وجه سياسة الحكومة التي تعتمد الهدم بحق المنازل الفلسطينية في الداخل، والتي كان أخرها هدم منازل في عارة.

وجاء في بيان صادر عن اللجان  "نستنكر جميعًا ما تقوم به المؤسسة الاسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني عامة وفي الداخل خاصة من ممارسات ظالمة من هدم للبيوت كان آخرها هدم ثلاثة منازل قيد الإنشاء في خور صقر وهنالك مبان مهددة بالهدم في كفر قرع وأم الفحم ناهيك عن أعمال الهدم المستمرة في كافة أنحاء داخلنا الفلسطيني".

وأضاف البيان "لذا ندعو أهلنا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية  وذلك يوم الخميس 21/03/19 الساعة الخامسة مساء في مدخل كفر قرع الشارع الرئيسي ويوم الجمعة22/03/19 الساعة الرابعة عصرًا للمشاركة في المظاهرة التي ستنطلق من أمام المجلس المحلي حي الظهرات في عرعرة".

وأهابت للوقوف وصفًا واحدًا وإطلاق صرخة مدوية قائلة "لنقف ونطلق صرختنا المدوية " هذا وطننا واحنا هون" " الهبّة الشعبيّة والنضال الشعبي أثبتا نجاعتها في المغار في عاره وفي الرامة وغيرها فهبّوا يا شعبي ، اليوم أنا وغداً أنت ".

 

/ تعليق عبر الفيس بوك