ألمانيا تستعد لهولندا بتعثر ودي أمام صربيا

جانب من المباراة
فولفسبورج - صفا

فشل منتخب ألمانيا في تحقيق الفوز بأولى مبارياته في عام 2019، بعد تعادله على أرضه مع صربيا بهدف لمثله مساء الأربعاء، في لقاء ودي أقيم على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، استعدادًا لبدء تصفيات بطولة يورو 2020.

وتقدم المنتخب الصربي بهدف بعد مرور 12 دقيقة على بداية المباراة سجله لوكا يوفيتش، قبل أن يعادل ليون جوريتسكا النتيجة للألمان في الدقيقة 69، في مباراة شهدت بطاقة حمراء حصل عليها ميلان بافكوف لاعب صربيا.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الألماني مشواره في تصفيات "اليورو" بمواجهة من العيار الثقيل خارج أرضه ضد هولندا يوم الأحد المقبل.

فوز صعب

بدوره، حقق منتخب ويلز فوزاً متأخراً على ضيفه منتخب ترينداد وتوباجو بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "راسكورس غراوند"، ضمن استعدادات رفاق جاريث بيل لخوض غمار تصفيات أمم أوروبا.

ويدين المنتخب الويلزي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بنجامين وودبيرن، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ويستعد منتخب ويلز للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث يستهل مسيرته فيها بملاقاة ضيفه منتخب سلوفاكيا الأحد المقبل، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبات المجر، وأذربيجان، وكرواتيا.

في المقابل، تأتي المباراة في إطار استعدادات منتخب ترينداد وتوباجو لخوض منافسات بطولة الكأس الذهبية الخاصة بمنتخبات اتحاد أميركا الشمالية، والوسطى، والكاريبي (كونكاكاف) التي ستجرى في الولايات المتحدة الأميركية الصيف المقبل.

/ تعليق عبر الفيس بوك