4 فرق تكمل عقد المتأهلين للدور الثاني بكأس غزة

خانيونس - صفا

أكملت فرق خدمات خانيونس، وبيت حانون الأهلي، والأقصى، والعطاء عقد المتأهلين للدور الثاني من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "كأس المرحوم محمد المزين", بعد فوزهم على الأمل، والزيتون، وهلال غزة، والوفاق مساء الثلاثاء توالياً, في ختام منافسات دور الـ 32 من المسابقة.

وسحق خدمات خانيونس منافسه الأمل برباعية نظيفة في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وسجل الرباعية علاء النبريص "هاتريك" في الدقائق 38, و42, و61 من ركلة جزاء على التوالي, وسامي الفجم بالدقيقة 85.

ومن المقرر أن يلعب خدمات خانيونس في الدور الثاني مع خدمات رفح الفائز على بيت حانون الرياضي بركت الترجيح في الدور الأول.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وإسلام الشخريت للخطوط، ويوسف قشطة رابعاً.

بدوره، انتصر بيت حانون الأهلي على الزيتون بركلات الترجيح (4-3) عقب التعادل بثلاثية لمثلها في الوقت الأصلي، بملعب فلسطين في مدينة غزة.

وأحرز ثلاثية "الحوانين" عبد الله إرميلات في الدقيقة الثالثة, وأدهم المقادمة بالدقيقة 35, وأمجد أبو عودة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء, فيما سجل ثلاثية الزيتون محمد الظاظا بالدقيقة 11, ومحمد الحمامي في الدقيقة 47, وإبراهيم مرتجى بالدقيقة 68, وشهدت المباراة طرد محمد كشكو من الزيتون بالدقيقة 63 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وفي ركلات الترجيح، سجل "للحوانين" يوسف مصلح، وناجي الكفارنة، وأمجد أبو عودة، ويوسف لولو، وأهدر عبد الله إرميلات، أما الزيتون فأحرز له مؤمن سلامة، وأحمد دلول، ويحيى عزام، وأضاع محمد الظاظا، وطارق مسعود.

ويقابل "الحوانين" في دور الـ 16 غزة الرياضي المتفوق على اتحاد دير البلح بهدف نظيف في الدور الأول.

وقاد اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وأحمد شبير على الخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

وفاجأ الأقصى نظيره هلال غزة بالفوز عليه بهدف نظيف، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجله محمد مزيد في الدقيقة 41، وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء للهلال عبر يوسف سالم بالدقيقة 68.

ويلعب الأقصى في الدور الثاني مع شباب خانيونس الفائز إدارياً بثلاثية نظيفة على التفاح بالدور الأول، نتيجة انسحاب الأخير من البطولة.

وتكون طاقم حكام المباراة من: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

وفي آخر المباريات, تفوق العطاء على الوفاق بهدفين لواحد، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل هدفي العطاء تامر مكرم في الدقيقة 62, وأحمد بريص بالدقيقة 72, في حين أحرز هدف الوفاق بلال مقبل في الدقيقة 19.

ومن المقرر أن يلعب العطاء في دور الـ 16 مع خدمات الشاطئ الفائز على الجلاء بركلات الترجيح في الدور الأول.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: علاء أبو طه للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمد بدر للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

الدور الثاني


وكشفت منافسات دور الـ 32 من البطولة عن هوية الفرق المتأهلة لدور الـ 16, بعد مباريات قوية في الدور الأول، حيث يتقابل خدمات رفح مع خدمات خانيونس، واتحاد الشجاعية مع القادسية، وأهلي غزة مع شباب جباليا، وشباب رفح مع بيت لاهيا، والصداقة مع جماعي رفح، وخدمات الشاطئ مع العطاء، وشباب خانيونس مع الأقصى، وغزة الرياضي مع بيت حانون الأهلي.

/ تعليق عبر الفيس بوك