تأهل الشجاعية وخدمات رفح لنهائي كأس غزة

غزة - صفا

صعد فريقا اتحاد الشجاعية وخدمات رفح لنهائي بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "كأس المرحوم محمد المزين", بعد فوزهما على الصداقة، وخدمات الشاطئ توالياً مساء الثلاثاء،, ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة.

 

وحقق اتحاد الشجاعية فوزاً غالياً وشاقاً على نظيره الصداقة بهدف نظيف، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، سجله سالم وادي في الدقيقة 81.

 

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمود أبو مصطفى، وساعده خالد بدير، وأحمد شبير للخطوط، وهاني مسمح رابعاً.

 

بدوره، تفوق خدمات رفح "الأخضر" على نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بركلات الترجيح (4-2), بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

 

وفشل الفريقان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة, قبل أن يحسم "الأخضر" بطاقة النهائي لمصلحته من بوابة ركلات الترجيح، وشهد اللقاء طرد لاعب الخدمات محمود شيخ العيد بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقة 84.

 

وسجل "للأخضر" في ركلات الترجيح بدر موسى، ومعتز النحال، وعمران أبو بلال، ومحمد حجاج، وأهدر محمود النيرب، فيما أحرز "للبحرية" محمد السدودي، ومحمد ماضي، وأضاع محمد مهنا، وسليمان العبيد.

 

وقاد اللقاء تحكيمياً: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده الدوليان محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

 

النهائي

ومن المنتظر أن يلتقي خدمات رفح مع اتحاد الشجاعية في المباراة النهائية للبطولة يوم الاثنين المقبل على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك