الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يحسم "الديربي" ويستمتع بالأفضلية

جانب من المباراة
مانشستر - صفا

انتقلت أفضلية إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى مانشستر سيتي، بعد تغلبه على مضيفه وجاره مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين مساء الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين للبطولة.

وأحرز هدفي السيتي كلاً من بيرناردو سيلفا في الدقيقة 54، وليروي ساني بالدقيقة 66.

ومع تبقي 3 جولات على نهاية المسابقة، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول، فيما تجمد رصيد اليونايتد عن النقطة 64 في المركز السادس.

ولجأ مانشستر يونايتد إلى طريقة اللعب 3-5-2، فلعب ماتيو دارميان إلى جانب كريس سمولينج، وفكتور لينديلوف في الخط الخلفي، وتواجد أشلي يونج على الناحية اليمنى، ولوك شو على اليسرى، وقام فريد بدور لاعب الارتكاز بمساندة من أندرياس بيريرا، فيما تحرك بول بوجبا وراء ثنائي الهجوم المكون من ماركوس راشفورد، وجيسي لينجارد.

أما مانشستر سيتي، فلعب بطريقته المعتادة 4-3-3، ووقف القائد فنسان كومباني إلى جانب إيميريك لابورت في عمق الدفاع، بإسناد من الظهيرين أولكسندر زينتشينكو، وكايل ووكر، وأدى فرناندينيو دور لاعب الارتكاز، فيما تواجد الألماني إلكاي جوندوجان إلى جانب صانع الألعاب دافيد سيلفا، وراء ثلاثي الهجوم المكون من بيرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج، وسيرجيو أجويرو.

/ تعليق عبر الفيس بوك