البريج ومعن أخر المتأهلين للدور الثاني ببطولة الناشئين

دير البلحح - صفا

تأهل فريقا خدمات البريج، وشباب معن مساء الاثنين للدور الثاني من بطولة الناشئين مواليد 2004 فما فوق لكرة القدم في قطاع غزة، ليكتمل عقد الصاعدين لدور الــ 16 من البطولة. 

وجاء صعود الفريقين بعد فوزهما على أكاديمية الهدف، واتحاد دير البلح توالياً على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في ختام مباريات المجموعة الرابعة من فرع "الوسطى والجنوب" للمسابقة.

وحقق خدمات البريج فوزاً هاماً على أكاديمية الهدف بهدفين نظيفين، سجلهما كرم الأخرس، ومهند أبو حلو في الدقيقتين الثامنة، و53 على التوالي.

بدوره، تفوق شباب معن على اتحاد دير البلح بهدف دون مقابل، أحرزه وليد محمد حجازي بالدقيقة 51، ليتصدر البريج المجموعة برصيد 9 نقاط، وحل معن بالمركز الثاني بــ 6 نقاط، يليه أكاديمية الهدف ثالثاً برصيد 3 نقاط، وبقي رصيد اتحاد "الدير" بدون نقاط بالمركز الرابع.

يشار إلى أن الفرق الخمسة التي تصدرت جدول الترتيب في مجموعاتها بفرعي "غزة والشمال"، و"الوسطى والجنوب" تأهلت للدور الثاني، بجانب أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني بكل فرع، لتكمل دور الــ 16 من المسابقة.

وكانت فرق فلسطين، وأكاديمية شامبيونز، والجزيرة، وأكاديمية الوحدة، وبيت حانون الرياضي، وخدمات الشاطئ، وهلال غزة، وخدمات جباليا، وخدمات خانيونس، والعودة، والصلاح، وشباب رفح، واتحاد خانيونس، والأقصى ضمنت الصعود للدور الثاني مسبقاً

قرعة


ومن المنتظر أن تسحب لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم قرعة دور الــ  16 من البطولة ظهر يوم الأربعاء المقبل، وسيلعب هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

/ تعليق عبر الفيس بوك