فوز ليفربول وتعادل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول فاز بهدفين لواحد
ساوثهامتون - صفا

فاز فريق ليفربول بشق الأنفس على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين لواحد مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ليفربول بثنائية لساديو ماني، وروبرتو فيرمينو في الدقيقتين 46، و71 على التوالي، وقلص داني إنجز الفارق بهدف بالدقيقة 83، بعد خطأ قاتل من حارس "الريدز" أدريان.

ورفع ليفربول رصيده بذلك إلى 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة في أول جولتين، بينما خرج مضيفه بالخسارة الثانية.

بدوره، تعثر "حامل اللقب" مانشستر سيتي للمرة الأولى هذا الموسم، بتعادله مع ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين لمثلهما على ملعب "الاتحاد".

وسجل هدفي السيتي كل من رحيم سترلينج في الدقيقة 20، وسيرجيو أجويرو بالدقيقة 35، فيما أحرز إريك لاميلا في الدقيقة 23، ولوكاس مورا بالدقيقة 56 لتوتنهام.

وبهذا الفوز، يرتقي رصيد السيتي، وتوتنهام إلى 4 نقاط لكل منهما، وبفارق نقطتين عن ليفربول، وآرسنال المتصدرين.

وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، 4 تغييرات على التشكيلة الأساسية، فلعب نيكولاس أوتامندي مكان المصاب جون ستونز في عمق الدفاع، وحل الألماني إلكاي جوندوجان مكان الإسباني دافيد سيلفا، ولعب سيرجيو أجويرو، وبرناردو سيلفا بدلاً من جابرييل جيسوس، ورياض محرز.

في الجهة المقابلة، عاد الدنماركي كريستيان إريكسن للتشكيل الأساسي الخاص بتوتنهام، فيما غاب عن الفريق اللندني الثنائي المصاب ديلي ألي، ورايان سيسيجنون، إضافة للكوري الجنوبي الموقوف سون هيونج مين.

وفي مباريات أخرى، فاز نوريتش سيتي على نيوكاسل يونايتد بثلاثية لهدف، وأرسنال على بيرنلي بهدفين لواحد، وبنفس النتيجة تفوق بورنموث على أستون فيلا، وتخطى إيفرتون نظيره واتفورد بهدف نظيف، وتعادل برايتون مع وستهام يونايتد بهدف لمثله.

/ تعليق عبر الفيس بوك