ميتشو: حققت حلمي بتدريب الزمالك

ميتشو مدرب الزمالك الجديد
القاهرة - صفا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري التعاقد مع المدرب الصربي ميلوتين سيرجوفيتش "ميتشو" مديراً فنياً لفريق كرة القدم.

وظهر مرتضى في لقاء تليفزيوني مع ميتشو معلناً بدء مهمته مع الفريق الأبيض.. وقال ميتشو خلال اللقاء إنه سعيد وفخور بتدريب فريق الزمالك أحد أكبر الأندية وأعرقها في قارة إفريقيا، موضحاً أنه يعمل في القارة السمراء منذ سنوات وحقق حلمه بتدريب الفريق الأبيض.

وأضاف:" دربت العديد من الفرق الإفريقية، وسأضع خبرتي تحت أمر الزمالك، وسأعمل مع الفريق من أجل تحقيق الألقاب".

وأشار إلى أنه سعيد بروح مجلس الزمالك، وبحث رئيس النادي عن الانتصارات، وهو ما يتوافق مع طموحه، موضحاً أنه سيعمل وفقاً لسياسة النادي ورؤية أمير مرتضى المشرف على الكرة، وسعيد بالدعم من الإدارة، والجماهير.

وأكد أن الزمالك فريق رائع يلعب كرة جميلة ويبحث عن الألقاب، موضحاً أنه لا يوجد رفاهية من الوقت للكلام، ويجب العمل من أجل إسعاد الجماهير البيضاء.

من جانبه، أكد مرتضى منصور أن ميتشو يتمتع بخبرات طويلة في القارة السمراء وكان الخيار الأول للجنة الفنية بعد اعتذار البرتغالي جيسوالدو فيريرا لظروف خاصة، ومغالاة الأرجنتيني رامون دياز في مطالبه المالية.

وقال: "سألبي كل الطلبات الفنية لميتشو من أجل تحقيق النجاحات مع الفريق الأبيض، وتعمدت تسريب التعاقد مع المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش لإلهاء بعض المأجورين وحملات الانتقاد".

وأشار إلى أن ناديه لم يفسخ عقد مدربه السابق السويسري كريستيان جروس مثلما فعلت إدارة الأهلي مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

/ تعليق عبر الفيس بوك