سوبر الأهلي والزمالك في برج العرب بحضور جماهيري

جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك
الإسكندرية - صفا

أعلن اتحاد كرة القدم المصري إقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك في مباراة كأس السوبر المؤجلة من الموسم الماضي (2017-2018) بعدما توج الفريق الأحمر بلقب الدوري، وأحرز غريمه كأس مصر.

يُذكر أن الأهلي حصد أيضًا لقب الدوري، وفاز الزمالك بالكأس في الموسم المنصرم (2018-2019)، وينتظر أن يلتقيا مرة أخرى في مباراة السوبر لنفس الموسم.

وأصدر الاتحاد المصري بيانًا رسميًا جاء نصه كالتالي:
"استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر بـ 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين".

ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الإفريقية.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدماً في نهجه بضرورة عودة الجماهير، فإنه في الوقت نفسه على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل لقاء ستكون أكثر حرصاً على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والالتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

/ تعليق عبر الفيس بوك