بيت حانون يعادل رقم خدمات خانيونس المميز

بيت حانون فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة
غزة - معين حسونة - صفا

حقق فريق بيت حانون الرياضي "الصاعد حديثا" لدوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة بداية مميزة في الأسابيع الثلاثة الأولى من عمر البطولة، بعد جمعه 7 نقاط من فوزين وتعادل تصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

وعادل "الحوانين" الذين يقودهم المدير الفني محمد العماوي، الرقم المسجل بإسم خدمات خانيونس في موسم 2014/2015 كأكثر فريق صاعد من الدرجة الأولى للممتازة حصداً للنقاط.

وكان الظهور الأول لبيت حانون في الدوري بتحقيق الانتصار في الجولة الأولى على "بطل السوبر" اتحاد الشجاعية بهدفين نظيفين، قبل أن يتعادل مع اتحاد خانيونس بهدف لمثله بالأسبوع الثاني، وعاد "الحوانين" للفوز في الجولة الثالثة على حساب غزة الرياضي بثلاثية مقابل هدف.

يشار إلى أن خدمات خانيونس جمع مطلع موسم 2014/2015 نقاط 7 من الفوز على شباب رفح بهدف نظيف، وعلى هلال غزة بنفس النتيجة، والتعادل مع خدمات البريج بهدف لمثله توالياً، قبل أن ينهي الموسم في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أن بيت حانون تصدر جدول ترتيب الدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي ليصعد للدرجة الممتازة، بعد موسم واحد في الأولى قادماً من الدرجة الثانية، وتطمح إدارة "الحوانين" وجماهيره بتأمين بقاء الفريق في الممتازة كهدف معلن، رغم توقع البعض بتحقيق نتائج ومركز أفضل من ذلك بكثير.

/ تعليق عبر الفيس بوك