الأمعري يهزم شباب الخليل ويتصدر دوري المحترفين

الأمعري
الخليل - صفا

قفز فريق مركز شباب الأمعري إلى صدارة دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة منفرداً، بعد الفوز مساء الجمعة على مضيفه شباب الخليل بهدفين لواحد، في اللقاء الجماهيري الذي أقيم بإستاد الحسين بن علي بمدينة الخليل جنوب الضفة، في افتتاح الجولة الرابعة للمسابقة.

ورفع الأمعري رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، بينما تراجع شباب الخليل الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم للمركز الثاني بـ 7 نقاط.

وقدّم الأمعري مباراة تكتيكية كبيرة أمام مضيفه الذي كان متصدراً قبل اللقاء، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، غير الأمعري من إستراتيجيته، وتمكن عبر المهاري همام أبو حسنين من التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 50.

شدد شباب الخليل من محاولاته الهجومية بحثاً عن التعادل من خلال تحركات خالد سالم، ورامي مسالمة، ودعم لاعبي الوسط، لكن الرد جاء من جانب الأمعري بالهدف الثاني عن طريق حمادة مراعبة.

وفي الوقت بدل من الضائع، قلص الشباب النتيجة بالهدف الأول عبر رامي مسالمة، لينتهي اللقاء 2-1 للأمعري.

تعادل


بدوره، حرم أهلي قلقيلية "الصاعد حديثًا لدوري المحترفين" نظيره ثقافي طولكرم من تحقيق فوزه الأول بالبطولة، عندما تعادل معه بهدفين لمثليهما على ملعب نابلس شمال الضفة.

وتقدم أهلي قلقيلية بهذا التعادل للمركز الخامس بـ6 نقاط من فوز، و3 تعادلات، فيما رفع الثقافي رصيده إلى نقطتين من تعادلين، وخسارتين، وتقدم "مؤقتًا" للمركز الثامن.

ويدين الأهلي بالفضل لنجمه مصطفى شويكي الذي تمكن من تسجيل هدفي فريقه، بينما سجل للثقافي الكرمي حسيب العلي، ومعن جمال.

وحاول الثقافي حسم المباراة لصالحه لإرضاء جماهيره الغاضبة من سوء النتائج، لكنه اصطدم مع الأهلي المنظم والراغب في ترك بصمة له هذا الموسم في أول ظهور بدوري المحترفين.

/ تعليق عبر الفيس بوك