كأس رابطة الأندية الإنجليزية

ركلات الترجيح تمنح ليفربول فوزاً جنونياً على آرسنال

جانب من المباراة
ليفربول - صفا

حسم فريق ليفربول القمة "المجنونة" أمام ضيفه أرسنال بفوزه عليه بركلات الترجيح (5-4) مساء الأربعاء، بعدما انتهى الزمن الأصلي بالتعادل (5-5)، ليبلغ "الريدز" ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وسجل أهداف آرسنال كل من لوكاس تورييرا في الدقيقة 19، وجابرييل مارتينيلي "هدفان" بالدقيقتين 26، و36 على التوالي، وأينسلي مايتلاند-نايلز في الدقيقة 54، وجو ويلوك بالدقيقة 70.

في المقابل، أحرز أهداف ليفربول كل من شكودران موستافي في الدقيقة السادسة (بالخطأ في مرماه)، وجيمس ميلنر بالدقيقة 43 من ركلة جزاء، وأليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 58، وديفوك أوريجي بالدقيقتين 62، و94 على الترتيب.

وفي ركلات الترجيح، سدد بنجاح من قبل آرسنال كل من هكتور بيليرين، وماتيو جوندوزي، وجابرييل مارتينيلي، ومايتلاند-نايلز، وأهدر له داني سيبايوس الذي أنقذ الحاريس كاوميهين كيليهير ركلته، ومن صفوف ليفربول نجح كل من ميلنر، وآدم لالانا، ورايان برويستر، وأوريجي، وكيرتيس جونز.

ثنائية


بدوره، تأهل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي البطولة، وذلك بعد التغلب على مضيفه تشيلسي بهدفين لواحد، في المباراة التي احتضنها ملعب "ستامفورد بريدج".

وسجل هدفي اليونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقتين 25، و73 توالياً، بينما أحرز هدف تشيلسي الوحيد ميتشي باتشواي بالدقيقة 61.

وفي مباراة أخرى، فاز أستون فيلا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد.

/ تعليق عبر الفيس بوك