التصفيات الأسيوية المزدوجة

وادي يدعم هجوم "الفدائي" قبل مباراة اليمن

الدوحة - صفا

انضم الدولي محمود وادي مهاجم فريق المصري البورسعيدي إلى معسكر المنتخب الوطني الفلسطيني الحالي المقام في العاصمة القطرية الدوحة، والمستمر حتى 11 نوفمبر الجاري.

ودعم وادي الذي غاب عن لقاء السعودية السابق للإصابة القوة الهجومية "للفدائي" التي تضم عدي الدباغ العائد بعد غياب عن لقاء السعودية، إضافة للنجوم خالد سالم، ونظمي البدوي، وياسر إسلامي، وصالح شحادة.

وبدأ المنتخب الوطني معسكره في الدوحة قبل أيام بمشاركة جميع لاعبي المنتخب المحليين، والمحترفين، حيث استدعى الجزائري نور الدين ولد علي 28 لاعباً لمباراتي اليمن، وأوزبكستان.

وتنتظر "الفدائي" مباراتين حاسمتين في الجولتين الخامسة، والسادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، حيث يواجه بداية يوم 14 نوفمبر الحالي المنتخب اليمني في البحرين، بعدها تتوجه البعثة مباشرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لملاقاة أوزبكستان يوم 19 من ذات الشهر.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام سنغافورة الرابع، بينما يملك اليمن نقطتين في المركز الخامس، والأخير، أما أوزبكستان فتأتي في صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، وبفارق نقطة عن السعودية الوصيف بـ 5 نقاط.

/ تعليق عبر الفيس بوك