دوري الدرجة الأولى

"الحوانين" أبطالاً للشتاء و"الغواصات" تنتصر في "ديربي" النصيرات

غزة - صفا

توج فريق بيت حانون الأهلي بطلاً للشتاء في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه مساء الاثنين على ضيفه خدمات خانيونس بهدفين لواحد، في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع 11، والأخير ذهاباً من البطولة.

 

وسجل ثنائية "الحوانين" محمد الحداد في الدقيقتين 32، و95 على التوالي، أما هدف خانيونس فأحرزه خالد عياش بالدقيقة التاسعة، ليرتفع رصيد "الحوانين" إلى 23 نقطة في المركز الأول, والصدارة، أما خدمات خانيونس فتجمد رصيده عند 16 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف القادسية، وأمام خدمات البريج.

 

بدوره، فاز خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على جاره الأقصى بهدف دون مقابل، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، سجله خالد الحاج في الدقيقة 39.

 

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الغواصات" إلى 21 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الأقصى عند 12 نقطة بالترتيب العاشر، وبفارق الأهداف أمام نماء.

 

ثلاثية

وتجاوز التفاح عقبة مضيفه خدمات المغازي بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وأحرز أحمد سعد هدفين للتفاح بالدقيقتين 31، و89 على الترتيب، وفادي عوض الله في الدقيقة 91، أما هدف المغازي الوحيد فسجله الوليد حجازي بالدقيقة 78 من ركلة جزاء.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد التفاح إلى 14 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد المغازي عند 17 نقطة بالمركز الرابع.

 

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع التاسع، والأخير ذهاباً من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" تعادل الاستقلال مع ضيفه خدمات دير البلح بدون أهداف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وبذلك، يرتفع رصيد خدمات "الدير" إلى 11 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد الاستقلال إلى 9 نقاط بالترتيب السابع.

 

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات مرحلة الإياب من الدرجتين منتصف شهر ديسمبر القادم.

/ تعليق عبر الفيس بوك