حماس: على العدو دفع ثمن حماقاته ولن نسمح له بفرض معادلاته

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) مساء الأربعاء إنها لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي بفرض معادلاته وسياساته على شعبنا، مشدّدة على ضرورة "دفعه ثمن حماقاته ودخوله في مقامرة غير محسوبة العواقب".

وذكرت الحركة، في بيان صحفي وصل "صفا"، أنّ "المقاومة الباسلة والموحّدة التي لم تفرط بدماء الشهداء يوما ما مستمرة ومتواصلة ومتصاعدة لتلقين العدو درسا تلو الآخر، وستبقى الدرع الحامي لهذا الشعب، ولن تتخلى عن واجبها في الدفاع عنه وحماية مصالحه، وردع الاحتلال المجرم، والتصدي لعدوانه مهما بلغت التضحيات".

وأكّدت أنّ "الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي هي بمثابة عدوان صارخ على شعبنا ومقاومته الباسلة وأهلنا في القطاع، وتعكس العقلية الإجرامية التي يتعامل بها العدو الصهيوني مع غزة وأهلها المحاصرين".

ونعت حماس الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع، كما حيّت "الصمود الأسطوري للمقاومة الباسلة التي تدك بصواريخها معاقل العدو، وأهلنا في غزة الذين لا يزالون يسطرون أروع ملاحم العزة والصمود والثبات والالتفاف حول المقاومة".

ويشهد القطاع تصعيدًا إسرائيليًا بدأ باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا بمنزله شرقي مدينة غزة فجر أمس الثلاثاء، وأدى لاستشهاد 23 مواطنًا حتى ساعة كتابة الخبر.

وردت المقاومة بإطلاق عشرات القذائف الصاروخية باتجاه أهداف إسرائيلية بين "غلاف غزة" و"تل أبيب".

/ تعليق عبر الفيس بوك