الدوري الإسباني

ريال مدريد منزعج من موعد "الكلاسيكو"

جانب من كلاسيكو سابق
مدريد - صفا

قالت تقارير صحفية إسبانية إنه على الرغم من تقبل ريال مدريد للموعد الجديد "للكلاسيكو" أمام برشلونة يوم 18 ديسمبر المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت إسبانيا، إلا أن ذلك لا ينفي انزعاجهم من توقيت انطلاق المباراة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن برشلونة سيحصل على 29 ساعة من الراحة أكثر من ريال مدريد، قبل "الكلاسيكو".

وسيلعب الريال ضد فالنسيا في "الميستايا" بالتاسعة مساء الأحد (15 من الشهر المقبل)، بينما يزور برشلونة ريال سوسيداد يوم السبت في الرابعة عصرًا بتوقيت شرق أوروبا.

وقبل ذلك، سيلعب برشلونة آخر مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء (10 ديسمبر)، فيما يخوض ريال مدريد مباراته الأخيرة بالدور نفسه أمام كلوب بروج البلجيكي في اليوم التالي.

ولم يحصل ريال مدريد على راحة كافية قبل آخر 5 مباريات "للكلاسيكو" سوى في مرة واحدة، عندما خسر الأبيض بهدف لخمسة على ملعب "كامب نو" في لقاء ذهاب الموسم الماضي.

ولكن قبل ذلك، كان الريال يحصل على وقت راحة أطول، إلا أن نادي العاصمة ليس سعيدًا بالمواعيد الجديدة.

وأفاد التقرير بأن الريال شعر بالضيق من قبل، لأنه اضطر للعب في الرابعة عصرًا مع سيلتا فيجو في افتتاح "الليجا" بعطلة نهاية الأسبوع في أغسطس الماضي، في وقت كان شديد الحرارة، في حين لعب برشلونة وأتلتيكو ليلًا في أمسيات الجمعة، والأحد.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة "الكلاسيكو" كان مقررا لها أن تقام يوم 26 أكتوبر الماضي، لكنها تأجلت بسبب الاحتجاجات في مقاطعة "كتالونيا"، إلى يوم 18 ديسمبر المقبل.

/ تعليق عبر الفيس بوك