"الفدائي" يختتم الاستعداد لمباراة أوزبكستان بالتصفيات الأسيوية المزدوجة

طشقند - صفا

أنهى المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم تحضيراته لملاقاة نظيره أوزبكستان الثلاثاء الساعة الثانية عصراً بتوقيت فلسطين، ضمن لقاءات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى طشقند يوم السبت الماضي، وخاض "الفدائي" مساء الاثنين مرانه الرئيسي على ملعب "باختاكور" المركزي، الذي يحتضن اللقاء، وركز الجهاز الفني على الجانبين الفني، والتكتيكي.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المنتخب الأوزبكي في المركز الثاني بـ 6 نقاط، وكلا الفريقين تعرض للخسارة في لقاء الجولة الماضية، فالمنتخب الوطني خسر أمام اليمن بهدف نظيف، بينما خسرت أوزبكستان أمام السعودية بهدفين لثلاثة.

وقال المدير الفني للوطني نور الدين ولد علي في المؤتمر الصحفي، إن المنتخبين بحاجة لحصد النقاط الثلاث في المباراة، مضيفاً أن "الفدائي" استعد جيداً وسيتحدى الظروف، وكشف عن غياب اللاعب تامر صيام عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء التمرين.

وتحدث نظمي البدوي لاعب وسط المنتخب عن اللقاء، حيث قال: "المباراة صعبة للغاية أمام منتخب قوي وفي ملعبه، وهذا يعني أننا يجب أن نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة"، وأضاف: الأجواء الباردة في طشقند ستكون عائقاً أمامنا، إلا أننا نأمل أن نحقق أفضل النتائج.

/ تعليق عبر الفيس بوك