"الأخضر" يستعيد اتزانه في "خليجي 24" على حساب البحرين

السعودية فازت بهدفين نظيفين
الدوحة - صفا

استعاد المنتخب السعودي لكرة القدم بعض اتزانه في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بقطر، وانتزع فوزاً مهماً بهدفين نظيفين على نظيره البحريني مساء السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وحصد المنتخب السعودي (الأخضر) أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليتقدم إلى المركز الثالث، وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكويتي، فيما تجمد رصيد المنتخب البحريني عند نقطة واحدة في المركز الرابع، والأخير.

وبهذا، يشتعل الصراع على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور قبل النهائي، حيث تحسم البطاقتان خلال الجولة الثالثة الأخيرة بعد غد الاثنين، والتي تشهد مباراتي السعودية مع عُمان، والبحرين مع الكويت.

وحسم المنتخب السعودي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله عبد الله الحمدان في الدقيقة 29، وفي الشوط الثاني أضاف محمد عبده خبراني الهدف الثاني "للأخضر" بالدقيقة 58.

صدارة عُمانية


وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة، حقق المنتخب العُماني فوزه الأول في النسخة الحالية على حساب شقيقه الكويتي، بهدفين مقابل هدف واحد.

وانتزع بهذا الفوز الأحمر العُماني صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد "الأزرق" عند النقطة 3 في الوصافة.

وسجل لعُمان عبد العزيز المقبالي في الدقيقتين 16، و32 على التوالي من ركلتي جزاء، ويوسف ناصر للكويت بالدقيقة 78.

/ تعليق عبر الفيس بوك