تأهل 4 فرق للدور التمهيدي الثاني من كأس غزة

غزة - صفا

تأهلت فرق المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة، وشباب معن، وأهلي البريج مساء الاثنين للدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم أحمد القدوة".

وحقق المجمع فوزاً سهلاً وكبيراً على نظيره الشمس بخماسية لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة, وسجل للفائز محمود عليان ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 24، و64، و69 على التوالي، ومحمود البحيصي بالدقيقة 21، وصالح العشي في الدقيقة 82، أما هدف حفظ ماء الوجه للخاسر فأحرزه أحمد اللوح بالدقيقة 39، وشهدت المباراة طرد لاعب المجمع يوسف شلدان في الدقيقة 70 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ومن المنتظر أن يتقابل المجمع في الدور القادم من البطولة مع نظيره الوفاق.

بدوره، انتصر شباب الزوايدة على منافسه الترابط بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون ثلاثية الزوايدة فايز أبو جابر، ومحمد الغواش، وسامي كوارع بالدقائق 15، و50، و58 على الترتيب، فيما سجل هدف الترابط طارق بشير في الدقيقة 70.

وينتظر الزوايدة مقابلة بيت لاهيا في الدور التمهيدي الثاني من المسابقة

وتفوق شباب معن على جماعي رفح بركلات الترجيح (2-0), بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لمثليهما في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

واحرز ثنائية الجماعي محمد عبد الحميد موسى بالدقيقتين 23، و68 توالياً، فيما سجل لمعن علي مسمح، وعمرو خليفة في الدقيقتين 45، و86 على التوالي.

ويلعب معن في الدور المقبل من البطولة مع أهلي النصيرات.


وانتصر أهلي البريج على السلام بركلات الترجيح (3-2), بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف، في ملعب النصيرات البلدي، ليضرب الفائز موعداً مع اتحاد جباليا في الدور القادم من المسابقة.

مباريات الثلاثاء


وتختتم منافسات الدور التمهيدي الأول من البطولة الثلاثاء, حيث يتقابل الرضوان مع المشتل على ملعب فلسطين بمدينة غزة, وفلسطين مع حطين على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع, واتحاد دير البلح مع الرباط على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, والأمل مع المصدر على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً.

/ تعليق عبر الفيس بوك