إنهاء مرحلة استلام الأفلام المشاركة في مهرجان العودة الدولي

غزة - صفا

أعلنت اللجنة التحضيرية لمهرجان العودة الدولي للأفلام انتهاء مرحلة استلام الأفلام، مؤكدة انطلاق الاستعدادات لتنظيم الحفل الختامي لإعلان الفائزين نهاية شهر ديسمبر/كانون أول الجاري في مدينة غزة.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان إبراهيم مسلم في تصريح وصل "صفا" أنّ اللجنة استلمت عشرات الأفلام خلال الفترة الماضية، وأنّ المشاهدة باشرت عملها لفحص توفر الشروط المطلوبة في الأفلام المشاركة.

وبيّن مسلم أنّ لجان المهرجان اجتمعت مؤخرًا وبحثت تفاصيل الحفل الختامي، وأنّ العمل جارٍ على إنجاز الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل، موضحًا أنّ الأيام المقبلة ستشهد إعلان موعد الحفل الختامي لإعلان الفائزين.

وتابع "بعد إنجاز مرحلة مشاهدة الأفلام سيتم تسليم الأفلام للجنة التحكيم التي تضم كفاءات يشار إليها بالبنان في مجال صناعة الأفلام"، معبراً عن ثقته بتعزيز الرواية الوطنية في مواجهة رواية الاحتلال الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن مهرجان العودة الدولي للأفلام جرى إطلاقه منتصف أغسطس/آب الماضي خلال حفل بمدينة غزة، وفتح الباب للتنافس في مجال الأفلام الوثائقية بأنواعها والدرامية والكرتونية إضافة لأفلام الموبايل، معلنًا عن جوائز تصل لنحو 15 ألف دولار.

/ تعليق عبر الفيس بوك