الدوري الإنجليزي

تشيلسي يقهر توتنهام وخسارة مفاجئة لمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد خسر من إيفرتون
لندن - صفا

تفوق فريق تشيلسي على مدربه السابق جوزيه مورينيو، بتغلبه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين مساء الأحد، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وسجل البرازيلي ويليان هدفي تشيلسي في الدقيقتين 12، و45 من ركلة جزاء على التوالي.

وبهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، وبفارق 17 نقطة عن المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة بالمركز السابع.
 
وأجرى مدرب تشيلسي فرانك لامبارد الذي فاز كلاعب تحت إشراف مورينيو بلقب الدوري الإنجليزي، 3 تغييرات على تشكيلته الأساسية التي خسرت في الجولة الماضية أمام بورنموث.

وأعاد لامبارد فيكايو توموري إلى التشكيلة في عمق الدفاع، إضافة إلى الظهير الأيسر ماركوس ألونسو، ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش، وفضل الإبقاء على لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو على دكة البدلاء.

في المقابل، لم يجر مورينيو أي تغييرات على تشكيلة توتنهام الذي تغلب في مباراته الأخيرة على وولفرهامبتون، فأشرك الثلاثي لوكاس مورا، وديلي ألي، وسون هيونج مين وراء رأس الحربة هاري كين.

بدوره، حقق واتفورد انتصارًا ثمينًا بالتغلب على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيكارج رود".

وسجل هدفي واتفورد كل من إسماعيل سار، وتروي دييني بالدقيقتين 50، و54 على الترتيب، ليحقق واتفورد بالتالي انتصاره الثاني في الدوري هذا الموسم.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد واتفورد إلى 12 نقطة، ليبقى في المركز الأخير بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 25 نقطة بالمركز الثامن.

/ تعليق عبر الفيس بوك