لقاء لبحث تعثر العمل بشارع جنين-حيفا

جنين - صفا

أكدت محافظة جنين ووزارة الأشغال العامة ورؤساء البلديات والمجالس القروية لغرب جنين الخميس على ضرورة إزالة كافة المعيقات التي تعترض استكمال العمل في شارع جنين-حيفا والذي تسبب بحالة احتقان كبيرة للمواطنين.

وجاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر المحافظة بحث التعديلات على المشروع ومناقشة ملاحظات البلديات ولجنة السير في المحافظة.

وأشار محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب إلى التعديلات الإضافية التي ستقوم وزارة الأشغال العامة بإنجازها بحيث تحقق بيئة مرورية أمنة؛ وفق قوانين وأنظمة السير المعمول بها من أجل تعزيز السلوك الايجابي لدى المواطنين بقضايا السلامة العامة وتقبل التغيير الجديد الذي سيحصل على الشارع.

 وأضاف سنعمل بجهود مشتركة مع كافة الجهات ذات العلاقة بالإسراع في الانتهاء من معالجة الشارع الحيوي في الفترة الزمنية المتفق عليه.

 

كما استعرض وكيل وزارة الأشغال فيصل فريحات التعديلات الإضافية التي ارتأت الوزارة إجراءها لتحسين السلامة على الطريق وتشمل تعديل على دوار الشهيد خالد نزال باتجاه واد برقين، وإضافة سبعة دوارات رئيسية في كل من منطقة العنبر باتجاه واد برقين، وكفرذان، واليامون، السيلة الحارثية، تعنك، زبوبا ورمانة.

 

 وقدم رؤساء البلديات العديد من الملاحظات الفنية الهندسية فيما يتعلق بمداخل بلداتهم، وتم التوافق التام على إجراء التعديلات، واستكمال عملية تأهيل الشارع في أقرب وقت.

 

يذكر أن مشروع تأهيل الشارع المذكور بدأ منذ عامين ولكنه تعثر عدة مرات فيما شهد احتجاجات واسعة من قبل المواطنين.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك