الكلية الجامعية و"إعمار" تلتقيان لتعزيز التعاون بمجالات التدريب

خان يونس - صفا

 

عقدت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في خان يونس جنوب قطاع غزة ووفد جمعية إعمار للتنمية والتأهيل لقاءً لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب.

وشارك في اللقاء عميد الكلية الجامعية محمد شبير ومسؤول العلاقات العامة والإعلام زياد عيسى ومسؤول المشاريع بالجمعية حمادة شعت.

ويهدف برتوكول التعاون إلى تعزيز العمل في مجال التدريب بين الطرفين في تبادل الخبرات في كافة المجالات التعليمية والتدريبية، إضافة إلى تدريب طلبة الكلية من الاختصاصات ذات العلاقة في مركز الأمل للتدريب والتنمية البشرية، وذلك حسب الإمكانيات المتوفرة لدى الجمعية.

وأعرب شبير عن سعادته بالتعاون مع جمعية إعمار، والتي ستثمر في تعزيز التعاون في مجالات التدريب، فضلًا عن تنمية قدرات الطلبة والدارسين في الاختصاصات ذات العلاقة من خلال حصولهم على التدريب التطبيقي والعملي في المراكز التابعة للجمعية، متمنيًا أن ينجح هذا التعاون في تحقيق كافة الأهداف المرجوة منه.

من جانبه، أشاد شعت بتوقيع بروتوكول التعاون الذي جرى مؤخرًا مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، باعتبارها رائدة التعليم التقني والمهني في المجتمع الفلسطيني والرافد الرئيس لسوق العمل في العديد من الاختصاصات والمجالات التقنية والتطبيقية المهمة.

وأكد أهمية الشراكة بين المؤسسات الأكاديمية والخدماتية والأهلية في المجتمع بما يساعد على خدمة الفئات باختلافها وفي مقدمتها طلبة الجامعات الذين يستحقون كل الدعم والمساندة.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك