اتحاد المصارعة يكرم الفائزين ببطولة "فلسطين العامة" بغزة

غزة - صفا

أقام الاتحاد الفلسطيني للمصارعة ظهر الخميس حفلاً تكريميًا بقاعة الأنشطة الرياضية بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة لأبطاله الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة "فلسطين العامة" التي أقامها الاتحاد مؤخرًا برعاية اللجنة الأولمبية لمختلف الفئات العمرية، والأوزان المعتمدة لدى الاتحاد.

وجرى احتفال الكريم بحضور الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية محمد العمصي وخليل حميد نائب رئيس الاتحاد وأعضائه: سامي البطنيجي حمدي المدهون ربيع فورة ومسئولي اللجان الفنية والإدارية بالاتحاد.

وقال نائب رئيس الاتحاد:" إن الاتحاد سعى جاهدا من اجل إقامة هذه البطولة العامة، وتوفير الحوافز للمشاركين في البطولة وللأبطال الفائزين؛ مشيرًا إلى أن الاتحاد بصدد إقامة دورة إعداد لحكام اللعبة الجدد، وكذلك استقدام خبير من الخارج من اجل المحاضرة فيها.

وتابع بان الاتحاد يعمل على تنظيم بطولة أخرى متقدمة للمشاركين، وكذلك مواصلة التنسيق مع أعضاء الاتحاد في محافظات الشمال من أجل إقامة بطولة موحدة تجمع لاعبي المصارعة في شطري الوطن الفلسطيني وانتقاء العناصر الممثلة لمنتخبنا الفلسطيني مستقبلاً.

وأشاد حميد بمدربي وحكام الاتحاد، كما أشاد برعاية ودعم اللجنة الاولمبية من اجل إقامة البطولة وإخراجها بشكل لائق وإعادة هذه اللعبة إلى حلبات الأندية الغزية.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم حكام البطولة وهم: سامي الببطنيجي  وحمدي المدهون، ورامي جودة، كما تم تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل في منافسات الفئات العمرية المختلفة التي شاركت في البطولة.

 

 

/ تعليق عبر الفيس بوك