دوري الدرجة الأولى

"الحوانين" بالوصافة والبريج يعود من رفح بفوز ثمين

البريج فاز على القادسية بهدفين لواحد
خانيونس - صفا

تفوق فريق بيت حانون الأهلي على منافسه العطاء برباعية لهدف مساء الاثنين في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل رباعية "الحوانين" فضل أبو ريالة "هدفان" في الدقيقتين 50، و63 على التوالي, ويوسف مصلح بالدقيقة 89, ومحمد الحداد في الدقيقة 94, بينما أحرز هدف العطاء محمد الصليبي بالدقيقة 43، وتعرض زميله بلال الهمص للطرد في الدقيقة 59 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الفائز رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني, وبقي رصيد الخاسر 6 نقاط بالمركز 12، والأخير.

بدوره، حقق خدمات البريج فوزاً قاتلاً على مضيفه القادسية بهدفين لواحد، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وأحرز هدفي البريج محمود الحبيبي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 35, وتامر مكرم في الدقيقة 88, فيما دوّن هدف القادسية إبراهيم العرجات بالدقيقة 13.

ورفع البريج رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس, وبقي رصيد القادسية 24 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الأقصى، وأمام خدمات خانيونس على الترتيب.

الثانية

وفي ختام منافسات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تفوق خدمات دير البلح على جاره الصلاح بهدفين لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون ثنائية خدمات "الدير" محمد بارود في الدقيقتين الرابعة، و34 توالياً، أما هدف الصلاح فسجله إياد أبو دحروج بالدقيقة 43.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات "الدير" إلى 16 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الأمل، وبقي رصيد الصلاح 14 نقاط بالمركز السادس.

أما في فرع "غزة والشمال" شهد الأسبوع 12 تعادل خدمات جباليا مع نظيره المجمع الإسلامي بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وبادر المجمع بالتسجيل عبر محمد الدلو في الدقيقة 25، رد عليه معاذ الزعانين بالدقيقة 47 بهدف التعادل لجباليا.

وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويترقب تعادل فلسطين مع بيت لاهيا الثلاثاء، أو التعادل مع "اللهاونة" في الجولة الأخيرة لإعلان صعوده رسمياً للدرجة الأولى، وبات رصيد خدمات جباليا 13 نقطة بالترتيب الخامس.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" الثلاثاء، حيث يلعب فلسطين مع بيت لاهيا في اليرموك بمدينة غزة.

وتلعب مباريات الأسبوع السابع والأخير من الدرجة الثالثة لنفس الفرع الثلاثاء أيضاً، ويتقابل فيها المشتل مع المغراقة بملعب بيت حانون، واتحاد جباليا مع اليرموك في ملعب نماء، وحطين مع الشمس بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وفي فرع "الوسطى والجنوب" يشهد نفس الأسبوع مباراة الرباط مع العودة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

/ تعليق عبر الفيس بوك