هلال القدس يبحث عن بداية آسيوية قوية أمام العهد

جانب من استعدادات هلال القدس
بيروت - صفا

يتطلع فريق هلال القدس ممثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لبداية قوية، عندما يواجه الإثنين مضيفه العهد اللبناني "حامل لقب البطولة" على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.

وتوجه فريق العاصمة المحتلة إلى بيروت بمعنويات عالية، خاصة مع التحسن الواضح في نتائج الفريق محلياً، وآسيوياً، واستعاد اللاعبين لعافيتهم

عودة الهلال لمستواه الطبيعي جاءت في التوقيت المناسب، لتزيد من أطماع الفريق في هذه المجموعة الصعبة، التي تضم أيضاً الجيش السوري، والمنامة البحريني.

هلال القدس يواجه العهد على أرضه وهو "حامل للقب"، لكن الظروف مختلفة للفريقين، فالهلال حاضر ذهنياً وفنياً، والفريق تمكن بداية من تخطي صور العُماني في الدور التمهيدي الأول، عكس العهد مع توقف المسابقات الرسمية في لبنان.

ما يميز فريق العاصمة المحتلة أنه يضم نخبة من اللاعبين الدوليين الذين يمثلون القوام الرئيس للمنتخب الوطني الفلسطيني الأول.

صفقات


لعل ما ميز الهلال في الآونة الأخيرة هو الصفقات الشتوية التي التي اعادت التوازن مرة ثانية للفريق، خاصة في الهجوم.

فعودة محمود عويسات لصفوف الفريق، والتعاقد مع فائق محاميد كمهاجم صريح داخل الصندوق، وشفاء محمد عبيد من الإصابة الطويلة التي لحقت به، مع وجود إبراهيم الحبيبي، زادت الخيارات الهجومية، والفعالية للأزرق، لذلك يعول الهلال كثيراً على هؤلاء اللاعبين لإيجاد الحلول الهجومية المناسبة، في حال أتيحت لهم الفرصة لفعل ذلك.

/ تعليق عبر الفيس بوك