كيف ارتبط المتخابر (4T-02) بمخابرات الاحتلال؟

غزة - صفا

كشف موقع "المجد الأمني" يوم الخميس عن تفاصيل ارتباط المتخابر (4T-02) البالغ من العمر 32 عامًا، بمخابرات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر الموقع الأمني أنّ التحقيقات الأمنية كشفت أن المتخابر ارتبط مع ضابط في مخابرات العدو انتحل شخصية صحفي إسرائيلي، وتواصل معه بحجة العمل في مؤسسة صحفية في الداخل المحتل.

وبحسب المتخابر الذي ألقت أجهزة الأمن بقطاع غزة القبض عليه في وقت سابق فإنّ الضابط الإسرائيلي المتخفي خلف غطاء "صحفي"، كان يُكلفه بإعداد بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في قطاع غزة، وكذلك تصوير مناطق يُحددها له "الضابط"، بالإضافة إلى إجراء العديد من استطلاعات الرأي حول قضايا معينة.

وتفيد التحقيقات بأن المتخابر (4T-02) مرتبط بمخابرات الاحتلال منذ منتصف عام 2016، حيث تمّ ابتزازه بالتقارير والمعلومات التي قدّمها لضابط المخابرات.

ودعا "المجد الأمني" إلى ضرورة الانتباه واليقظة والحذر من أساليب العدو الإسرائيلي ووسائله في إسقاط المواطنين، موصيًا بتجاهل الاتصالات الواردة بأرقام مجهولة وعدم التعاطي معها مطلقًا.

كما أوصى الموقع الأمني المواطنين بعدم الإدلاء بأي معلومات أو بيانات شخصية أو عامة عند الردّ على أرقام مجهولة، والتوجّه مباشرة لإبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة عن أي اتصال مشبوه، لافتًا إلى أنّ مخابرات الاحتلال لا تتورّع عن استخدام أي أسلوب من أجل إسقاط المواطنين في وحل التخابر معها.

/ تعليق عبر الفيس بوك