دوري الدرجة الثانية

فوز السلام على "اللهاونة" يمنح المجمع الصعود للأولى

غزة - صفا

صعد فريق المجمع الإسلامي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة، بعد تفوق السلام على نظيره بيت لاهيا بهدف دون رد مساء الثلاثاء، في ملعب فلسطين بمدينة غزة، لحساب منافسات الأسبوع 13، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال".

 

وسجل هدف المباراة الوحيد يوسف حسب الله في الدقيقة الرابعة، ليرتفع رصيد السلام إلى 14 نقطة في المركز السادس، وقبل الأخير، وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 16 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق 6 نقاط خلف المجمع الإسلامي مع بقاء 3 نقاط فقط متاحة في البطولة من الجولة القادمة والأخيرة.

 

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير للخطوط، وحسن صلاح رابعاً.

 

فوز كبير

وفي ملعب بيت حانون شمال القطاع، اكتسح خدمات جباليا نظيره الرضوان برباعية مقابل هدف وحيد، وسجل رباعية جباليا سالم رضوان "هدفان" بالدقيقتين 40، و61 على التوالي، ومؤمن أبو عودة "هدفان" في الدقيقتين 66، و85 على الترتيب، أما هدف الرضوان الوحيد يحيى العطل بالدقيقة 81، وتعرض لاعبي الرضوان خالد أبو عبيد، وعبد الله نسمان للطرد في الدقيقتين 64، و95 توالياً، كما طرد لاعب جباليا جهاد شامية من دكة البدلاء بالدقيقة 76.

 

ورفع الفوز رصيد جباليا إلى 16 نقطة في المركز الثالث، وبفارق المواجهات المباشرة خلف بيت لاهيا، أما الرضوان فتجمد رصيده عند 15 نقطة بالترتيب الخامس.

 

وتكون طاقم حكام المباراة من: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب للخطوط، وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.

 

صراع متواصل

بدوره، فاز الوفاق على ضيفه فلسطين بثلاثية مقابل هدفين في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وسجل ثلاثية الوفاق جهاد الرنتيسي، ومحمد إسليم، ومحمد فروانة في الدقائق 40، و55، و85 على التوالي، أما هدفي فلسطين فدونهما مؤمن المدهون بالدقيقتين 15، و48 على الترتيب.

 

ورفع الفوز رصيد الوفاق إلى 13 نقطة في المركز السابع، والأخير، ويستمر صراع تجنب الهبوط بينه وبين السلام، علماً أنهما سيلتقيان وجهاً لوجه في الجولة الأخيرة، أما فلسطين فتجمد رصيده عند 14 نقطة بالمركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام السلام.

 

وحكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إسلام الشخريت، وفادي السمهوري للخطوط، وعمر الكيلاني رابعاً.

 

ومن المنتظر أن تقام مباريات الأسبوع الأخير من البطولة يوم الثلاثاء المقبل.

/ تعليق عبر الفيس بوك