دوري المحترفين

البيرة يهرب من دوامة الهبوط بالفوز على الترجي

فرحة البيرة بالفوز على واد النيص
البيرة - صفا

اقتنص فريق مؤسسة البيرة فوزاً قاتلاً من ضيفه ترجي واد النيص بهدف نظيف مساء الجمعة، في افتتاح الجولة 16 من دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة.

ويدين البيراوية بالفضل لقائد الفريق أحمد أبو خديجة الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، رفع البيرة رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، وابتعد كثيراً عن صراع القاع، فيما توقف رصيد واد النيص عند 23 نقطة بالمركز السادس.

تعادلان


وتعادل جبل المكبر مع ضيفه أهلي قلقيلية بهدفين لمثليهما، ورفع المكبر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، مقابل 12 نقطة لأهلي قلقيلية بالمركز 11، وقبل الأخير.

وتقدم شهاب القمبر بالهدف الأول للمكبر، وقبل نهاية الشوط أدرك قلقيلية التعادل عن طريق حمزة عيسى، وفي الشوط الثاني، عاد القمبر وتقدم من جديد للمكبر، لكن أهلي قلقيلية نجح في اقتناص نقطة التعادل باللحظات الأخيرة من اللقاء عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح صالح نصر الله.

وفي لقاء آخر، تعادل ثقافي طولكرم سلبًا مع ضيفه القوات الفلسطينية على ملعب جمال غانم بطولكرم، ورغم الأفضلية والسيطرة الكاملة للثقافي على مجريات اللقاء، إلا أن الفريق لم يتمكن من هز الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل، رفع ثقافي طولكرم رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، مقابل 4 نقاط للقوات بالمركز 12، والأخير.

/ تعليق عبر الفيس بوك