بالأسماء: نتائج انتخابات حركة "فتح" بإقليم رام الله والبيرة

رام الله - صفا

أعلنت حركة "فتح" السبت، عن نتائج انتخاباتها في إقليم رام الله والبيرة، التي جرت أمس، لاختيار 15عضوًا يمثلون لجنة الإقليم.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن إن 1261 عضوا شاركوا في الاقتراع، إذ فاز 15 مرشحًا من أصل 44.

وأظهرت النتائج النهائية فوز كل من: الأسير المحرر لؤي المنسي بأعلى الأصوات بواقع (820 صوتا)، يليه موفق سحويل (795صوتًا)، ثم أمين شومان (720صوتًا)، ومروة سمحان (713)، وسعيد المالكي (664)، وفادي حماد (663)، وجعفر حمايل (614)، ونعيم مرار (607)، ومنيف الريماوي (563)، ورعد البرغوثي (548)، ووضاح خميس (543)، وأمين أبو رداحة (534)، وحمد الله عليان (524)، وميسون القدومي (514)، ورمال أبو عين (499).

وأكد محيسن أن المؤتمر العاشر الذي يعقد في المحافظات الشمالية بعنوان "التمسك بالثوابت الوطنية واسقاط صفقة القرن"، يعبر عن نهج الديمقراطية الذي انتهجته الحركة لانتخاب قيادة جديدة للإقليم، لنكون قادرين على التصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن ثلاث عضوات فزّن في الانتخابات، في إشارة إلى أهمية مشاركة المرأة في كافة الصعد، موضحًا أن 4 أقاليم لم تعقد الانتخابات فيها بعد، وهي: اقليم بيت لحم، وقلقيلية، والقدس، ونابلس.

وكان رئيس حركة فتح الرئيس محمود عباس تفقد أمس مركز الاقتراع لانتخابات لجنة إقليم "فتح"، إذ أطلع على سير الانتخابات، مشيدًا بالعملية الديمقراطية وأهميتها في بناء الحركة ورفدها بالطاقات التي تعمل على بناء مؤسسات الدولة.

وأكد أن "فتح هي صاحبة المشروع الوطني وتسعى لاستنهاض قدرات كادرها"، مشيدًا بطاقات الشباب في احداث نقلة نوعية في المؤسسة التنظيمية، ولدورهم في قيادة المرحلة المقبلة لأن الرهان عليهم.

/ تعليق عبر الفيس بوك