إلغاء مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

طاقم التحكيم وفريق الأهلي قبل إعلان إلغاء المباراة
القاهرة - صفا

ألغى الحكم الليتواني ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء الاثنين بإستاد القاهرة، المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لعدم حضور فريق الزمالك.

 

وتقرر تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة نظراً لعدم وصول حافلة فريق الزمالك، بسبب الزحام المروري، وسوء الأحوال الجوية.

 

وأعطى الحكم مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لإستاد القاهرة، بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

 

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسمياً وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

 

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد القدم المصري، لتطبيق اللائحة وفقاً لتقارير الحكام، والمراقبين، ودراسة ظروفها من جميع النواحي، حيث ينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بالتغيب، والانتظار لمعرفة إن كان هناك عقوبات قد تطال الزمالك، والتي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في نهاية الموسم، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.

 

وفي حال إعلان فوز الأهلي بشكل رسمي، سيرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول من 16 مباراة، ومبتعداً بشكل كبير بالصدارة عن أقرب مطارديه وهو المقاولون العرب 32 نقطة من 17 مباراة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.

/ تعليق عبر الفيس بوك