الزوايدة يستغل تعثر أهلي النصيرات ويصعد للدرجة الأولى

فريق شباب الزوايدة
دير البلح - صفا

حقق فريق شباب الزوايدة فوزاً كبيراً على نظيره اتحاد دير البلح برباعية لهدف مساء الثلاثاء في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة, في ختام منافسات الأسبوع 17، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بكرة القدم في غزة.

 

وسجل رباعية الزوايدة محمد تمراز "هدفان" في الدقيقتين 27، و75 على التوالي, ويوسف العش بالدقيقة 47, وأسامة أبو تيلخ في الدقيقة 69, بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه لاتحاد "الدير" أحمد بشير بالدقيقة 53.

 

ورفع الفوز رصيد الزوايدة إلى 38 نقطة في المركز الأول, ليضمن الصعود رسمياً للدرجة الأولى, بعدما وسع الفارق عن وصيفه أهلي النصيرات إلى 5 نقاط في ظل بقاء جولة واحدة فقط على النهاية, بينما تجمد رصيد اتحاد "الدير" عند 29 نقطة بالمركز الثالث.

 

بدوره, تعادل الأمل مع أهلي النصيرات بهدف لمثله, في إستاد خانيونس جنوب القطاع، في مباراة شهدت طرد لاعب الأمل عبد القادر درويش في الدقيقة 80 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، وأهدر قصي محمود ركلة جزاء للنصيرات بالدقيقة 45 سددها خارج المرمى.

 

وتقدم الأمل عبر إبراهيم صافي في الدقيقة 36، رد عليه قصي محمود عند الدقيقة 61 بهدف التعادل للنصيرات، ليرتفع رصيد النصيرات إلى 33 نقطة في المركز الثاني، وبات رصيد الأمل 20 نقطة بالمركز الرابع.

 

فوز كبير

 وسحق فريق الصلاح منافسه الاستقلال برباعية دون مقابل، في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، وتعرض لاعب الاستفلال محمد ديب للطرد في الدقيقة 90 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

 

وأحرز رباعية الصلاح فراس أبو الجديان بالدقيقة 50، ومحمد الزريعي في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وإياد أبو دحروج بالدقيقة 83، وخليل أبو غزة في الدقيقة 86.

 

وبذلك، يرتفع رصيد الصلاح إلى 18 نقطة في المركز السادس، وبقي رصيد الاستقلال 13 نقطة بالترتيب السابع.

 

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع القادم من البطولة يوم السبت المقبل.

/ تعليق عبر الفيس بوك