الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعيد توازنه بالفوز على بورنموث

صلاح سجل الهدف الأول لليفربول
ليفربول - صفا

تعافى المتصدر فريق ليفربول من سلسلة عروضه السيئة في الآونة الأخيرة، ليهزم ضيفه بورنموث بهدفين لواحد مساء السبت، في افتتاح الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وأحرز محمد صلاح في الدقيقة 25، وساديو ماني بالدقيقة 33 هدفي ليفربول، فيما سجل كالوم ويلسون هدف بورنموث الوحيد في الدقيقة التاسعة.

وبذلك، ارتفع رصيد ليفربول في الصدارة إلى 82 نقطة، بينما توقف رصيد بورنموث عند 27 نقطة بالمركز الثامن عشر.

تخبط


بدوره، واصل توتنهام هوتسبير نتائجه المتواضعة بتعادل بشق الأنفس أمام مضيفه بيرنلي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيرف مور".

وتقدم كريس وود لبيرنلي بالدقيقة 13، وأدرك ديلي آلي التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وبقى توتنهام في المركز الثامن برصيد 41 نقطة، خلفه بيرنلي في المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

وواصل توتنهام بقيادة مورينيو بهذا التعادل ترنحه على مستوى كافة البطولات، ولكنه أنهى به سلسلة أربع هزائم متتالية محلياً، وقارياً.

فوز صعب


وتغلب آرسنال بشق الأنفس على وستهام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، وسجل هدف آرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت بالدقيقة 78.

وبتلك النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 40 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد وستهام عند 27 نقطة في المركز الـ 16.

وفي مباريات أخرى، فاز نيوكاسل يونايتد على ساوثهامتون بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوق شيفيلد يونايتد على نوريتش سيتي، وكريستال بالاس على واتفورد، وتعادل وولفرهامبتون مع برايتون بدون أهداف.

/ تعليق عبر الفيس بوك