وزير العدل يبحث مع بعثة الشرطة الأوروبية التعاون

رام الله - صفا

بحث وزير العدل محمد الشلالدة الأربعاء في مكتبه مع رئيس بعثة الشرطة الأوروبية كاوكو التوما التعاون المشترك على المستوى الاستراتيجي ودعم تنفيذ الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة، بحضور الخبير في الشؤون الاستراتيجية والسياسات في بعثة الشرطة الأوروبية بيتر ستوفرفلت.

وحضر الاجتماع الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية عبد الناصر دراغمة، ومدير عام الادارة العامة للطب الشرعي أشرف القاضي، ورئيس وحدة التخطيط – نقطة الاتصال مع البعثة سماح ناصر، ومدير عام ديوان الوزير محمد كوسا.

وأكد الشلالدة أهمية الدعم التي تقدمه بعثة الشرطة الأوروبية لوزارة العدل ومؤسسات قطاع العدالة، في ترسيخ سيادة القانون في فلسطين.

وتطلع لمزيد من التعاون المشترك والوثيق مع البعثة في فترة عملها القادمة في الاراضي الفلسطينية، وخصوصا دعم الوزارة في مجالات الطب الشرعي ولجنة مواءمة التشريعات، ووحدة حقوق الانسان.

بدوره، أكد التوما أن البعثة الأوروبية مستعدة للتعاون بشكل كامل مع مؤسسات قطاع العدالة على المستوى الاستراتيجي خلال فترة عمل البعثة القادمة والتي تم تمديدها لنهاية حزيران/2021، لتحقيق إنجازات في مجال سيادة القانون والعدالة في فلسطين، مشيرا أن البعثة ستقدم "ورقة مفاهيم" لطبيعة العلاقة بين البعثة والشركاء في مؤسسات قطاع العدالة وللتعاون الوثيق والقريب مع الخبراء.

/ تعليق عبر الفيس بوك