"العميد" والهلال أخر المتأهلين لدور الثمانية بكأس غزة

دير البلح - صفا

صعد فريقا غزة الرياضي "العميد"، وهلال غزة مساء الخميس لمنافسات دور الثمانية من كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم أحمد القدوة"، بعد الفوز على خدمات خانيونس، وبيت حانون الرياضي توالياً، في ختام منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

وتفوق غزة الرياضي على نظيره خدمات خانيونس بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل "للعميد" كامل الترامسي "هدفان" في الدقيقتين 21، و69 على التوالي، وتوفيق البيك بالدقيقة 93، فيما أحرز هدف خانيونس الوحيد محمود أبو عمران في الدقيقة 35.

وحكم المباراة طاقم مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وإسلام الشخريت للخطوط، وهاني مسمح رابعاً.

بدوره، تجاوز هلال غزة عقبة منافسه بيت حانون الرياضي (4/2) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

ونجح بتسجيل ركلات الهلال حازم شكشك، ومحمد حسان، وأحمد لبد، وأحمد عفانة، بينما أحرز "للحوانين" عماد السماعنة، وعبد الكريم نصير، وأهدر ناجي النحال، وفراس الأسمر.

ومن المنتظر أن يواجه الهلال نظيره غزة الرياضي في الدور المقبل من البطولة.

وقاد اللقاء تحكيمياً: نادر الحجار للساحة، وساعده فادي السمهوري، وخالد بدير للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

دور الثمانية

ومن المنتظر أن تقام مباريات دور الثمانية من البطولة يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، حيث يتقابل يوم الاثنين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة شباب رفح مع اتحاد خانيونس، وفي ملعب فلسطين بمدينة غزة يتواجه اتحاد الشجاعية مع الصداقة، أما يوم الثلاثاء فيلعب في ملعب الدرة شباب خانيونس مع نماء، وبملعب فلسطين غزة الرياضي مع هلال غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك