احتجاز 44 مركبة يبيت لحم وإغلاق متاجر بسلفيت

بيت لحم - صفا

حجزت الشرطة اليوم 44 مركبة وذلك لعدم التزامها بالتعليمات الصادرة بعدم التنقل الذي تفرضه حالة الطوارئ لمنع انتشار فايروس كورونا بعدة مناطق بمحافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه بناء على القرار الصادر من عطوفة المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم قامت الشرطة منذ ساعات الصباح باتخاذ إجراءات صارمة بحق المركبات التي تتنقل في شوارع المحافظة حيث قامت بحجز 44 مركبة وذلك لعدم التزامها بالتعليمات الصادرة بعدم التنقل الذي تفرضها حالة الطوارئ لمنع انتشار فايروس كورونا.

وأكدت أن الشرطة ستستمر خلال الأيام القادمة بحجز المركبات المخالفة للتعليمات بعدم التنقل والحركة من اجل الحد من حركة المواطنين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

وفي السياق، أغلقت الشرطة والأجهزة الأمنية منشارين حجر ومحلين تجاريين لعدم التزامهم بالتعليمات الصادرة من الحكومة والتعامل مع 31 عامل في سلفيت.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن دوريات الشرطة بالشراكة مع الأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت وأثناء قيامهم بعمل جولات في منطقة الاختصاص لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها، تنفيذاً لقانون الطوارئ القاضي بمنع الحركة والتنقل وعدم خروج المواطنين تم إغلاق منشارين حجر في بلدة بديا ومحلين تجاريين لمخالفتهم التعليمات الصادرة من الجهات المختصة في المحافظة.

وفي سياق متصل قامت الشرطة والأجهزة الأمنية بالتعامل مع 31 عامل بعد وصولهم لمحافظة سلفيت قادمين من عملهم بالداخل المحتل وقد تم تحويلهم لجهات الاختصاص من اجل الحجر الصحي والمنزلي.

/ تعليق عبر الفيس بوك